مرشحًا الهلال للتتويج باللقب

ابن زكري: أؤيد إلغاء دوريات العالم.. ونتائج ضمك تُصعب مهمتي

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٤ مساءً
ابن زكري: أؤيد إلغاء دوريات العالم.. ونتائج ضمك تُصعب مهمتي
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب نادي ضمك، الجزائري نور الدين بن زكري على ضرورة إلغاء جميع دوريات العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يعلم مصيره مع الفريق الضمكاوي في حالة هبوطه.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 6 مواجهات، وخسر 12 مرة.

وتحدث ابن زكري عن تجاربه في الدوري السعودي قائلًا: “أنقذت الفيحاء من الهبوط في الموسم الماضي.. لذلك تجربتي معهم ناجحة 100%، لعبت في الرائد بلاعبين صغار السن واحتياطيين وكان الفريق ممنوعًا من التسجيل بسبب الديون”.

وتابع: “أنا مدرب مهمتي رفع مستوى الفريق وهذا هو معيار النجاح أو الفشل.. ليس لدينا تحضير خاص لمباراة دون أخرى.. ولكن هناك مباريات أكثر أهمية لأنها أمام منافس مباشر على الهبوط”.

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “نتائج ضمك في الذهاب ستصعب مهمتي بإنقاذ الفريق.. أعطيت رأيًا فنيًا لإدارة ضمك عن اللاعبين السابقين وبذلوا معي جهدًا كبيرًا في تغيير اللاعبين”.

وواصل: “اخترت اللاعبين الأجانب الجزائريين من قائمة تضم 60 لاعبًا لكي يكون تجانسهم أسرع.. وجميع اللاعبين من اختياري.. ولا أفكر بمستقبلي بعد هبوط ضمك.. لكل مقام مقال”.

واستكمل نور الدين بن زكري تصريحاته قائلًا: “أرشح الهلال للفوز بلقب الدوري لأنه يملك لاعبين أفضل من النصر”، مضيفًا: “المدرسة الإيطالية هي الأفضل في التدريب بلا منازع”.

وأردف: “أنا مع إلغاء كل دوريات العالم بسبب وباء الكورونا.. السلامة أولًا، التوقف يضر الفرق فنيًا.. ولكن من يضمن أن اللاعبين المسافرين يعودون دون وباء؟”.

واختتم مدرب فريق ضمك تصريحاته الإذاعية قائلًا: “من الصعب أن تستكمل الدوريات في الحالة النفسية السيئة في العالم كله.. سلامة الناس أهم من كرة القدم”.