النادي أرسل طبيبًا نفسيًا للاعبين

احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي تُسبب هذه الكارثة لنجوم ليفربول

الإثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٣ مساءً
احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي تُسبب هذه الكارثة لنجوم ليفربول
المواطن - محمد سمعه

لا زال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يترقبون مصير الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تم تأجيله حتى 30 أبريل المقبل، وذلك كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن ليفربول قرر إرسال طبيب نفسي للتحدث مع لاعبي الفريق الأول للريدز، وذلك بسبب تردد أنباء عن احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي مما سبب قلقًا غير طبيعي للاعبي الريدز بسبب شعورهم بالحسرة حول الموسم الذي قد يتم إلغاؤه، وبالتالي حرمانهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا.

وحرص مجلس إدارة ليفربول على إرسال الطبيب النفسي للاعبين خوفًا من حدوث مشاكل واضطرابات نفسية للاعبي النادي، نتيجة احتمالية إلغاء الموسم.

وقبل تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي، يحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة.

وفي وقت سابق، أصبح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يُعاني مؤخرًا في الناحية المالية، وذلك بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي، بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في بريطانيا.

ويُعاني توتنهام حاليًّا من أزمة مالية، وذلك بعد توقف مباريات الدوري الإنجليزي، خاصة أن الحضور الجماهيري وبيع تذاكر المباريات، كان يُمثل مصدرًا هامًّا للدخل بالنسبة للفريق اللندني.

وعلّق دانييل ليفي رئيس توتنهام على أزمة كورونا قائلًا: “لقد قضيت 20 عامًا في توتنهام، ولا وجد تحدٍّ أصعب مما نمر به حاليًّا، وسنعبر هذه الأزمة بمنتهى القوة”.