في الدوري المصري

الأهلي ضد سموحة .. المارد الأحمر ينجو من الخسارة بالتعادل

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:١٨ مساءً
الأهلي ضد سموحة .. المارد الأحمر ينجو من الخسارة بالتعادل
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الأهلي ضد سموحة، اليوم الأربعاء، بالجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء مثير بين الفريقين.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سموحة، بضغط هجومي كبير من قبل فريق سموحة، الذي حاول مباغتة الأهلي ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي من قبل لاعبي الأهلي.

واتسم أداء الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سموحة بعد مرور 20 دقيقة بالهدوء من قبل الفريقين، حيث لم ينجح أي من الفريقين في إحراز أهداف لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وشهدت مباراة الأهلي ضد سموحة في شوطها الثاني، إثارة كبيرة حيث ضغط نادي سموحة بقوة بحثًا عن تسجيل الهدف الأول مع تراجع ملحوظ في أداء لاعبي الراقي.

وبعد محاولات عديدة، شهدت مباراة الأهلي ضد سموحة، إحراز لاعب سموحة يوسف ديوب الهدف الأول للمارد الأحمر بالدقيقة السبعين، وذلك بعد ارتداد الكرة من لاعب الأهلي عمرو السولية.

ونجح الفريق السكندري في خطف الأسبقية في مباراة الأهلي ضد سموحة، ليقاتل المارد الأحمر وذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الأول له وهدف التعادل بالمباراة.

وحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء في مباراة الأهلي ضد سموحة، وذلك بعد رجوع الحكم محمد عادل لتقنية الـVAR، حيث لمس أحد لاعبي سموحة تصويبة عمرو السولية بيده.

وسدد عمرو السولية ركلة الجزاء بنجاح، ليُحرز هدف التعادل للمارد الأحمر عند حلول الدقيقة الثانية والتسعين من عمر مباراة الأهلي ضد سموحة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد سموحة شهدت طرد اللاعب محمد كوفي من قبل سموحة والمدافع رامي ربيعة من قبل النادي الأهلي.

وأصبح رصيد المارد الأحمر بعد مباراة الأهلي ضد سموحة، 49 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد سموحة 25 نقطة بالمركز السادس.