أرسل رسالة اليوم الجمعة لاتحاد القدم السعودي

الاتحاد الآسيوي يرسم مصير أبطال آسيا والهلال يترقب

الجمعة ٢٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٦ مساءً
الاتحاد الآسيوي يرسم مصير أبطال آسيا والهلال يترقب
المواطن - محمد سمعه

بدأ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسم مصير دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، حيث أرسل اليوم خطابًا للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لاستشارته حول إقامة مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بنظام التجمع في شهر أغسطس المقبل.

ويترقب نادي الهلال، مصير دوري أبطال آسيا، حيث قالت تقارير صحافية: إنها قد تُلغى بسبب انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في أكثر من بلد آسيوي، بينما ذكرت تقارير أخرى أن البطولة سوف تُستكمل ولن يتم إلغاؤها في العام الحالي.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019 على حساب نادي أوراوا الياباني بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين.

ويحتل نادي الهلال حاليًّا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر.

وفي وقت سابق، ألمح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، إلى اقتراب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في صيف 2020.

وكان الصرامي أعاد تغريد، تغريدة من إحدى الصحف التي تحدثت عن اقتراب غوميز من الرحيل عن الهلال والانضمام لنادي بيشكتاش التركي عبر حسابه في تويتر.

واستبعد نادي غلطة سراي التركي، في وقت سابق، فكرة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال في صيف 2020، وذلك بعد تقدمه في العمر؛ حيث يبلغ حاليًّا 35 عامًا.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية، فإن غلطة سراي يُفكر في ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نادي بريشيا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من التعاقد مع غوميز.