لمصالحة الجماهير والتقدم في الترتيب

الاتحاد يستهدف الفوز السابع ضد الحزم

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٥ مساءً
الاتحاد يستهدف الفوز السابع ضد الحزم
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواصلة تفوقه ضد الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والفوز عليه في مباراة اليوم.

ويلعب الحزم ضد الاتحاد اليوم على ملعب نادي الحزم في الرس، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الحزم ضد الاتحاد

ولعب الحزم ضد الاتحاد 9 مباريات سابقة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، حيث حقق الفوز 6 مرات، وخيم التعادل على نتيجة مباراتين.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم مرة واحد، خلال منافسات الدور الأول هذا الموسم، حينما تغلب على الاتحاد في ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف.

ويطمح العميد لتحقيق الفوز في مباراة الحزم ضد الاتحاد اليوم، لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج هذا الموسم، والتقدم في جدول ترتيب الدوري، خاصة أنه انتفض في الجولة الماضية وفاز على الشباب بخماسية.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة الاتحاد وخطف الثلاث نقاط، لتحسين ترتيبه في الدوري.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الـ12.