تمنوا تعافيه من الوباء سريعًا

الجماهير الهلالية تدعم جيسوس بعد إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء ١٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٧ مساءً
الجماهير الهلالية تدعم جيسوس بعد إصابته بفيروس كورونا
المواطن - مروة نبيل

تلقت جماهير نادي الهلال خبر إصابة مدرب الفريق السابق وفلامنغو البرازيلي الحالي، البرتغالي خورخي جيسوس بفيروس كورونا بصدمة شديدة، وتمنوا الشفاء العاجل له.

جيسوس

وكان نادي فلامنغو البرازيلي قد أعلن بالأمس، عن إصابة البرتغالي خورخي جيسوس بفيروس كورونا الجديد، ودخوله في الحجر الصحي تحت الرعاية الطبية، مشددًا في الوقت ذاته على أن حالته مستقرة.

مدرب فلامنعو جيسوس
جيسوس

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع خبر إصابة جيسوس بفيروس كورونا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تداولوا مقطع فيديو للمدرب البرتغالي وهو يُطمئن محبيه بشأن إصابته، ووجه الشكر لكل من دعمه.

وأعادت جماهير نادي الهلال نشر صور للمدرب البرتغالي جيسوس أثناء تدريب الزعيم واحتفالاته مع اللاعبين بعد الفوز وتسجيل الأهداف، وتمنوا تعافيه سريعًا من الإصابة؛ والعودة لتدريب فلامنغو في أقرب وقت.

جيسوس
المدرب البرتغالي جيسوس

وكتب أبو مهند الملكي العالمي: “نيابة عن الهلاليين والهلاليات نتمنى الشفاء للمدرب جيسوس بعد الأخبار المتداولة بإصابته بكورونا”، وقال رامي الزهراني: “آخر ما قاله جيسوس وداعًا سيتم عزلي”.

وقال حساب يحمل اسم “هلالية مدريدية”: “خبر محزن جدًا جيسوس مدربنا السابق مصاب بكورونا الله يشفيه وينزل عليه عافية يا رب”، وكتب نواف: “كورونا لم يصب جيسوس وحده!! بل أصاب كل عاشق لهذا الداهية”.

وترتبط جماهير الهلال بعلاقة مميزة مع المدرب البرتغالي، حيث قدم الفريق الأول لكرة القدم مستوى مميزًا في جميع البطولات تحت قيادته، وتوج معه بلقب كأس السوبر السعودي، وتركه وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

جيسوس
خورخي جيسوس