في الجولة الحادية والعشرين

الشباب يضرب مرمى العدالة برباعية بدوري محمد بن سلمان

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
الشباب يضرب مرمى العدالة برباعية بدوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فوزًا كبيرًا على نادي العدالة برباعية دون رد ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال الشوط الأول، نجح الفريق الشبابي في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا بالدقيقة الأربعين بطريقة جميلة.

وأضاف فريق الشباب الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عبر اللاعب عبدالمجيد الصليهم لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الشباب بثنائية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي ظل سعي فريق العدالة لتقليص الفارق وإحراز الهدف الأول، تمكن نادي الشباب من إضافة ثالث الأهداف عبر اللاعب عبدالله الحمدان بالدقيقة الـ73 بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة الـ65.

وواصل نادي الشباب تألقه هجوميًا حتى نجح اللاعب تركي العمار في إضافة الهدف الرابع لليث بالدقيقة الـ89 بضربة رأسية متقنة.

وأصبح رصيد الشباب بعد الفوز 31 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد نادي العدالة عند 14 نقطة بالمركز السادس عشر.

من ناحية أخرى، أشعلت تقنية الـVAR غضب نادي العدالة مجددًا وذلك خلال مباراة اليوم الخميس ضد نادي الشباب بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتسببت تقنية الـVAR في طرد حكم المباراة ماجد الشمراني للاعب جون أوغو من صفوف العدالة بالدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول ليضع الطرد المدرب ناصيف البياوي مدرب العدالة في ورطة كبيرة.