الشيخ عبدالله القرني يحتفل بزواج ابنه بحضور أمير الرياض

الخميس ١٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٧ مساءً
الشيخ عبدالله القرني يحتفل بزواج ابنه بحضور أمير الرياض
المواطن -الرياض

حظي حفل زفاف علي، ابن المستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله بن مجدوع القرني، على كريمة العميد سعيد بن عبدالله آل خفير القرني، بحضور نخبة من العلماء والقضاة والمستشارين، بجانب عدد من أعضاء مجلس الشورى والمحافظين وعدد من رجال الدولة من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل ورجال الأعمال، الذين قدموا التهاني والتبريكات، لمعالي المستشار القرني وأسرتي العروسين، وذلك بقاعة (نيارة) للاحتفالات والمؤتمرات بالرياض.

وشرف حفل الزفاف كل من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز والأمير خالد بن سعد بن عبدالعزيز والأمير سعد بن عبدالله بن مساعد والأمير الدكتور سعود بن سلمان بن محمد والأمير سعود بن فهد بن فرحان والأمير الدكتور تركي بن سعد بن سعود آل سعود والأمير محمد بن فيصل بن بندر والأمير ثنيان بن خالد بن ثنيان آل سعود.

ورفع المستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله بن مجدوع القرني شكره وتقديره للوزراء والعلماء والقضاة والمستشارين، وأعضاء مجلس الشورى والمحافظين وعدد من رجال الدولة من مدنيين وعسكريين ومشايخ القبائل ورجال الأعمال وذلك لتفضلهم بحضور حفل الزفاف.

كما عبر العريس علي عن سعادته الغامرة بهذه المناسبة، شاكرًا الحضور الذين شاركوه الفرحة في هذه الليلة السعيدة، وعبرت أسرتا العروسين عن سعادتهما بالزواج، مقدمين الشكر لكل من لبى الدعوة وشرفهما بالحضور.