بعد تأهله لربع نهائي دوري الأبطال

الصحف الإيطالية تُشيد بإنجاز أتالانتا ضد فالنسيا

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٧ مساءً
الصحف الإيطالية تُشيد بإنجاز أتالانتا ضد فالنسيا
المواطن - مروة نبيل

سلطت الصحف الإيطالية، اليوم الأربعاء، الضوء على تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا على نظيره فالنسيا الإسباني في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تألق أتالانتا

وأشادت الصحف الإيطالية بالمستوى الذي ظهر عليه أتالانتا ضد فالنسيا الإسباني بالأمس، وأثنت على اللاعبين بعد التأهل التاريخي إلى منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والإطاحة بالخفافيش.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “شكرًا أتالانتا، فرحة تاريخية لبيرجامو في الساعات السوداء.. دوري أبطال أوروبا: إيليشيش يسجل 4 أهداف ضد فالنسيا ويتأهل بفريقه لربع النهائي”.

فالنسيا
جاميرو

وعلقت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” قائلة: “أتالانتا بين الثمانية الكبار في أوروبا، فريق جاسبريني سيطر على فالنسيا وفاز 4-3.. إيليشيش ظاهرة.. 4 خيارات أمام الاتحاد الإيطالي لتحديد بطل الاسكوديتو”.

وكتبت صحيفة “توتو سبورت”: “مباراة للتاريخ! 4-3 على فالنسيا.. أتالانتا مذهل بعد وصوله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. السلوفيني إيليشيش سجل 4 أهداف.. الاسكوديتو: هناك 4 خيارات ترسم كيفية استكمال موسم الكالتشيو”.

جاميرو في مباراة فالنسيا ضد أتلانتا
فالنسيا وأتلانتا

فالنسيا ضد أتالانتا

ولعب فالنسيا ضد أتالانتا على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، وتمكن الفريق الإيطالي من الفوز على مضيفه بنتيجة 4/3 في المباراة التي أُقيمت دون حضور جماهيري.

وكانت مباراة فالنسيا ضد أتالانتا التي أُقيمت الأسبوع الماضي في إيطاليا، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16، قد انتهت بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بنتيجة 8/4 في مجموع المباراتين.