بعد تعليق النشاط الرياضي

الفراج يُحدد موعد حسم مصير دوري محمد بن سلمان

الإثنين ١٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:١٨ مساءً
الفراج يُحدد موعد حسم مصير دوري محمد بن سلمان
المواطن - محمد سمعه

حدد الإعلامي الرياضي وليد الفراج الموعد المنتظر لحسم مصير دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة مؤخرًا كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وكتب الفراج عبر حسابه في تويتر: من غير المنطقي الحديث في هذا الوقت عن كيفية حسم المسابقات الرياضية المحلية ونحن لا نزال في بداية تعليق الأنشطة، القرار ليس رياضيا الآن، وفي تقديري سنحتاج أسبوعين لتقييم الموقف الصحي وعدد الإصابات وبعدها ننتظر رأي اللجنة الحكومية المختصة، لا يوجد قرار نهائي في تصوري قبل 1 أبريل المقبل”.

وأضاف الفراج: “طريقة حسم دوريات هذا الموسم .. إيقافا طويلا أو إلغاء للنتائج أو تسمية للأبطال وفق الموقف الراهن ، لن يكون حاله خاصة بكل بلد، أظن أن الدول ستتخذ قراراتها بعد مناقشة مع الفيفا واتحاداتها القارية ، دعونا ننتظر بقية مارس ونرى ماذا سيحدث”.

وكان البعض طالب باعتبار نادي النصر فائزًا بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كونه كان بطل الشتاء في الموسم الجاري في الخامس والعشرين من يناير الماضي.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وقرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أمس الأحد تعليق نشاط كرة القدم في البلاد لموسم 2019-2020 بداية من اليوم الأحد ولمدة 4 أسابيع كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر تويتر بيانًا أكد فيه أن القرار يأتي في إطار حرص اتحاد الكرة الإماراتي على التقيد بالتعليمات واتباع الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الجميع بالإمارات.