بعد أن تسبب كورونا في تأجيل معظمها

المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال آسيا المؤجلة حتى النهائي

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٢ مساءً
المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال آسيا المؤجلة حتى النهائي
المواطن - محمد سمعه

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين، عن المواعيد الجديدة التي ستُقام فيها مباريات دوري أبطال آسيا وذلك بعد أن تم تأجيل معظمها مؤخرًا بسبب فيروس كورونا.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الإنترنت، أن المباريات المؤجلة في دوري أبطال آسيا، التي كان من المقرر إقامتها في شهري مارس وأبريل تم نقلها لتُقام يومي 19 و 20 مايو بالنسبة للجولة الثالثة وفي يومي 26 و 27 مايو بالنسبة للجولة الرابعة، وفي يومي 16 و 17 يونيو بالنسبة للجولة الخامسة وفي يومي 23 و 24 يونيو بالنسبة للجولة السادسة.

وسيتم نشر قائمة المباريات المؤجلة التي ستُقام في المواعيد الجديدة المذكورة يوم 16 مارس الجاري بعد موافقة الناديين المتنافسين.

وذكر الاتحاد الآسيوي أيضًا أن مباريات دور المجموعات سوف تُمد إلى شهر يوليو المقبل وذلك للانتهاء منها قبل شهر أغسطس المقبل.

وستُقام مباريات ذهاب دور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا يومي 11 و 12 أغسطس، على أن تُقام مباريات العودة في 25 و 26 أغسطس، أما مباريات دور ربع النهائي فسوف تُقام جولة الذهاب يومي 15 و 16 سبتمبر على أن تُقام جولة الإياب يومي 29 و 30 من الشهر ذاته.

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن مباريات دور نصف النهائي سوف تُقام يومي 20 و 21 أكتوبر بالنسبة لجولة الذهاب، أما جولة الإياب فسوف تُقام يومي 27 و 28 من الشهر ذاته.

وستكون المباراة النهائية يوم 22 نوفمبر المقبل بالنسبة لأندية الشرق، أما النهائي فسيكون يوم 28 نوفمبر بالنسبة لأندية الغرب.