للاستعداد والمشاركة في المباريات

المولد والاتحاد أبرز المستفيدين من تعليق دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٢ مساءً
المولد والاتحاد أبرز المستفيدين من تعليق دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُعد فهد المولد وفريقه الاتحاد من أبرز المستفيدين من تعليق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للاستعداد بأفضل شكل ممكن.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت قبل بضعة أيام تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، قبل أن تعلن بالأمس عن تعليق تدريبات الأندية مؤقتًا، وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

فهد المولد

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية الأسبوع الماضي، بعد فترة طويلة من الغياب؛ بسبب إيقافه لمدة عام من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.

وتنتهي فترة إيقاف المولد في شهر مايو، وكان مقررًا لعبه أمام النصر بالجولة الـ29، وجاءت فترة تعليق المباريات، ليواصل استعداداته البدنية، ومنحه فرصة المشاركة في المزيد من اللقاءات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فهد المولد
المولد

نادي الاتحاد

على الجانب الآخر، جاء تعليق المباريات بمثابة طوق النجاة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حيث إنه يُعاني من تراجع الأداء والنتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم من الفوز 6 مرات، والتعادل 5 مرات، والخسارة في 11 مباراة.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد