بعد رفض فيغولي الانضمام للعالمي

النصر يفقد أول صفقة له في صيف 2020

الجمعة ٢٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٧ مساءً
النصر يفقد أول صفقة له في صيف 2020
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي النصر فقد أول صفقة كان ينوي التعاقد معها في صيف 2020، وذلك بعد رفض الجزائري سفيان فيغولي نجم غلطة سراي التركي الرحيل عن صفوف فريقه بعد نهاية موسم 2019- 2020.

ووفقًا لتقارير صحافية تركية، فإن فيغولي لا يُحبذ الرحيل عن غلطة سراي، مفضلًا البقاء مع النادي التركي لموسم 2020- 2021.

وكان سفيان فيغولي ثاني لاعب اهتم النصر بضمه، بعد ضم مواطنه ياسين براهيمي لاعب نادي الريان القطري.

وفي وقت سابق، قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الأسبق: إنه حلم بضم النجم محمد الشلهوب أسطورة نادي الهلال، وذلك خلال فترة وجوده على كرسي رئاسة أصفر العاصمة.

وفي تصريحات إعلامية، أوضح فيصل بن تركي أن أكبر أحلامه وقتها، كان التعاقد مع الشلهوب؛ بسبب قيمته الفنية والأخلاقية الكبيرة.

وأضاف فيصل بن تركي أن أفضل لحظاته مع نادي النصر، هي حصوله على لقب كأس ولي العهد حيث كانت البطولة الأولى بعد توليه رئاسة النصر بعام 2009.

من ناحية أخرى، عانى ناديا الهلال والنصر مؤخرًا من هاجس رحيل اللاعبين الأجانب، الذي ستنتهي عقودهم في يونيو المقبل، رغم أن بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لم تنتهِ منافساتها بعدُ.

وذكر برنامج الدوري مع وليد على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يملك وثيقة تمنح الأندية الفرصة لتجديد عقود المحترفين الأجانب حتى نهاية المواسم المحلية؛ مما يعطي الهلال الفرصة لتجديد عقدي اللاعبين الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو، إضافة لتجديد عقد اللاعبين البرازيليين بيتروس ومايكون بيريرا في نادي النصر.