الأهلي يقترب من تجديد عقد سلمان المؤشر

النصر يفقد الصفقة الأولى له بالميركاتو الصيفي

الأربعاء ٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٢ مساءً
النصر يفقد الصفقة الأولى له بالميركاتو الصيفي
المواطن - محمد سمعه

فقد نادي النصر بشكل كبير، الصفقة الأولى له التي رغب في التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد قرار صُدر من النادي الأهلي بتجديد عقد نجمه سلمان المؤشر.

وكثيرًا ما أبدى النصر رغبته بالتعاقد مع اللاعب سلمان المؤشر، الذي ألمح في الفترة الأخيرة بأنه لم يتوصل لاتفاق مع إدارة الأهلي لتجديد العقد، بجانب تأخر الحصول على بعض مستحقاته، لتذكر تقارير صحافية اليوم الأربعاء أن الأهلي سيجدد لسلمان المؤشر، وذلك من أجل الإبقاء عليه.

وكان النصر وضع اللاعب سلمان المؤشر، الصفقة رقم واحد للتعاقد معها من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن النصر تعاقد مع خالد الغنام وعبدالعزيز الدوسري وعبدالمجيد الصليهم والحارس أمين بُخاري في شهر يناير الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وفي وقت سابق، رد عبدالعزيز بغلف، عضو نادي النصر الذهبي، على تغريدة ساخرة من الإعلامي والناقد الرياضي دباس الدوسري، وذلك بعد إعلان بغلف عن استعداده بتكفل علاج اللاعب عبدالله عطيف نجم نادي الهلال.

وكان دباس الدوسري كتب تغريدة ساخرة من بغلف قائلًا: “سلامات يا عبدالعزيز، أعلن تكفلي بعلاج الأخ بغلف إن أراد ذلك”.

ورد بغلف على دباس الدوسري قائلًا: “السلامة تُقال لمن به مرض، والحمد لله لا أُعاني من ذلك، إلا إن كنت ترى شرف خدمة مواطن ولاعب سعودي يُمثل المنتخب مرض، فهذا شأنك، دعني أحدثك عن المرض الحقيقي، فهو سوء الظن والجهل والحقد والحسد، أتعلم أن هناك من ينامون قريري الأعين؛ لأنهم لا يحملون تلك الصفات، كعمال النظافة مثلًا”.

وأعلن نادي الهلال، أمس الثلاثاء، عن إصابة عبدالله عطيف بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، ليتأكد غيابه عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم.