القبض على أحدهما في الرياض والآخر في القصيم

بالفيديو.. المتورطان في مقطع الديتول: نعتذر المادة السائلة شاي وتفاح!

الخميس ١٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
بالفيديو.. المتورطان في مقطع الديتول: نعتذر المادة السائلة شاي وتفاح!
المواطن - الرياض

ظهر أحد الشباب ممن تم القبض عليهما مساء اليوم بسبب مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتباهى بشرب مادة تشبه الديتول.

وقال الشاب في المقطع، إنه يعتذر بسبب هذا المقطع، موضحًا أن المادة في الزجاجة لم تكن ديتول، ولكن كانت “عصير تفاح”.

وفي مقطع آخر قال أحد الأشخاص إنه لم يكن يشرب أي مادة منظفة أو ديتول، ولكن كان يشرب “الشاي”.

وقال: أعتذر بسبب هذا المقطع وكنت أردت أن أوجه رسالة للشباب والأطفال من خطر هذه الفيديوهات.

يذكر أن رجال الشرطة في منطقتي القصيم والرياض، تمكنوا من إلقاء القبض على مواطنين تباها وتظاهرا بشرب محلول لمادة منظفة عالية التركيز.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، المقدم بدر السحيباني أنه بالإشارة إلى الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله شخص يتباهى ويتظاهر بشرب محلول لمادةٍ منظفةٍ عالية التركيز، ونشره دون اكتراث بالعواقب وخطورة تأثيره على النشء من متابعيه، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية، بفضلٍ من الله، عن القبض عليه بمنطقة القصيم وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

وفي الرياض صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري أنه بالإشارة إلى الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله شخص يتباهى ويتظاهر بشرب محلول لمادةٍ منظفةٍ عالية التركيز بداخل أحد الأسواق التجارية، ونشره دون اكتراث بالعواقب وخطورة تأثيره على النشء من متابعيه، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية، بفضلٍ من الله، عن القبض عليه وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، حيث جرى إيقافه واتخذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت في وقت سابق، بالقبض على شخصين ظهرا في مقطع فيديو وهما يشربان سائلًا لأحد أنواع المعقمات غير صالح للاستهلاك الآدمي للتضليل بأنها تقي من فيروس كورونا الجديد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشمالية الغربية

    شاي وتفاح !! الحين شاي وتفاح بعد خراب مالطا كم طفل أو جاهل وناقص عقل وده يقلدك ، خليك تتربى بالسجن وتدفع غرامة حتى بعد كذا تحس بالمسؤلية وتشغل عقلك إذا عندك عقل أنت وياه