انتهت بفوز المرينجي بهدفين

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد برشلونة

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٩ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة الريال ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي ريال مدريد في خطف صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه المهم في مباراة الريال ضد برشلونة بثنائية دون رد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد في كسب التحدي، والفوز بمباراة الريال ضد برشلونة من أجل استعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد أن فقدها النادي الملكي في الجولة الخامسة والعشرين.

وأصبح رصيد نادي ريال مدريد بعد الفوز بثنائية في مباراة الريال ضد برشلونة، 56 نقطة في صدارة الدوري الإسباني وبفارق نقطة واحدة عن نادي برشلونة الذي يملك 55 نقطة.

ويسعى ريال مدريد إلى استغلال الروح المعنوية المرتفعة لديه بعد الفوز في لقاء الريال ضد برشلونة، والفوز بكل المباريات المقبلة في الدوري الإسباني من أجل البقاء في الصدارة خاصة أن زيدان يضع أمام عينيه الفوز بلقب الليجا، ليكون ثاني ألقابه في الموسم الجاري بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي.

ويحتل نادي إشبيلية حاليًا المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، أما نادي خيتافي فيأتي في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

من ناحية أخرى، دخل اللاعب الدومنيكاني ماريانو دياز، نجم نادي ريال مدريد، التاريخ من بابه الواسع، وذلك بعد أن سجل الهدف الثاني لـ الريال ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وبحسب شبكة OPTA الشهيرة للإحصائيات فإن ماريانو دياز أصبح أسرع بديل يُسجل هدفًا في مواجهات الريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين، وذلك بعد أن سجل هدفًا في شباك برشلونة بعد نزوله للمباراة بدقيقة واحدة.

وكان ماريانو دياز سجل الهدف الثاني لـ الريال ضد برشلونة بالدقيقة الثانية والتسعين، وذلك بعد دخوله للملعب بديلًا للفرنسي كريم بنزيمة.