يريد تغيير رقم قميصه مع البارشا

جريزمان ينقلب على نجم برشلونة المُعار .. والسبب !

الإثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٨ مساءً
جريزمان ينقلب على نجم برشلونة المُعار .. والسبب !
المواطن - محمد سمعه

جاوب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي برشلونة الإسباني على أحد الأسئلة التي وُجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتضح من إجابته أنه انقلب على زميله البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب البارشا والمُعار حاليًا لبايرن ميونيخ الألماني بصورة غير مُباشرة.

وكان جريزمان قال في إجابته إنه يريد ارتداء رقم 7 وهو رقم قميصه مع المنتخب الفرنسي، حيث يرتدي حاليًا رقم 17 في برشلونة ويرغب في العودة للرقم القديم.

ومن المعروف أن كوتينيو يرتدي أيضًا القميص رقم 7، حيث من المنتظر عودته لبرشلونة صيف العام الحالي بعد نهاية إعارته مع فريق بايرن ميونيخ.

من ناحية أخرى، لا تزال الأزمة بين إدارة نادي برشلونة ونجوم الفريق الكروي الأول قائمة، وذلك بسبب نية إدارة البارشا تخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي نتيجة توقف النشاط الرياضي بإسبانيا بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة أس الإسبانية إن إدارة برشلونة ستتبع قانون ERTE وهو قانون يُنظم توزيع الأجور في ظل الأزمات والظروف القهرية، حيث سيتم من خلاله إجبار نجوم برشلونة على القبول بتخفيض الرواتب.

وكانت جميع الفرق الرياضية المختلفة ببرشلونة وافقت على مقترح الإدارة بتخفيض الراتب، إلا نجوم الفريق الكروي الأول.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، كان أصدر مؤخرًا توصية تقضي بالسماح للأندية بتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة تصل إلى 50%.

واعترض لاعبو برشلونة على تخفيض الرواتب بنسبة 70%، لتوافق إدارة البارشا في وقت سابق على تخفيضها بنسبة 30%.