لمساندة الأسر وتلبية الاحتياجات الأساسية

جمعية أصدقاء اللاعبين تطلق مبادرة خيرية.. واتحاد الكرة يدعمها

الإثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٢ مساءً
جمعية أصدقاء اللاعبين تطلق مبادرة خيرية.. واتحاد الكرة يدعمها
المواطن - مروة نبيل

أعلنت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم، مساء اليوم الاثنين، عن إطلاق مبادرة خيرية لمساعدة الأسر على البقاء في المنزل؛ للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب حساب الجمعية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تطلق جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مبادرة خلك في البيت وإزهلها، التي تهدف إلى تلبية احتياجات أسر مستفيدي الجمعية، من دواء وغذاء ومستلزمات يومية”.

وأوضح أن هذه المبادرة تهدف إلى مساندة الأسر الأشد حاجة لتلبية الاحتياجات الأساسية، موضحًا أن عدد الأسهم 2000، وقيمة السهم الواحد 220، كما كشف عن طرق التبرع.

وأضاف: “165 أسرة من مستفيدي الجمعية يحتاجون إلى دعمكم وتلبية احتياجاتهم، للبقاء في منازلهم والالتزام في الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا”.

وتابع في تغريدة أخرى: “أسعدوا من كان في أسرهم قد أسعدنا، بتوفير المساعدات النقدية والعينية لتغطية احتياجاتهم من مستلزمات غذائية وكمامات وسداد الإيجار وفواتير الكهرباء والماء والاتصالات”.

وتفاعل حساب اتحاد الكرة مع المبادرة، وقال: “الاتحاد السعودي لكرة القدم يدعم مبادرة خلك في البيت وإزهلها، ويشكر جمعية أصدقاء لتبنيها المبادرة تجاه نجوم ساهموا في تاريخ كرة القدم”.