خلال مباراة الفريقين اليوم

حارس الاتحاد يتهم أليماو !

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٠٦ مساءً
حارس الاتحاد يتهم أليماو !
المواطن - محمد سمعه

وجّه البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تهمة إلى اللاعب فاجنر أليماو لاعب نادي الحزم، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين اليوم الخميس بالجولة الـ21 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان غروهي تحدث للقناة الرياضية السعودية بعد مباراة الاتحاد والحزم قائلًا بأن فاجنر أليماو حاول دفعه متهمًا إياه بإعاقته لعدم السماح له بالوصول للكرة في لقطة كادت تؤدي لدخول الكرة في شباك نادي الاتحاد، لتكون هدفًا للحزم.

وعلّق اللاعب إدريس فتوحي مهاجم الحزم على اتهامات غروهي لزميله فاجنر أليماو قائلًا: “الحزم لم يكن يستغل خطأً ليُحرز هدفًا في شباك الاتحاد، والحزم لم يكن بحاجة لاحتساب خطأ في تلك اللعبة”.

من ناحية أخرى، فتحت جماهير نادي الاتحاد النار على 3 لاعبين في صفوف الفريق الكروي الأول، حيث طالبت برحيلهم عن النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعادل مع الحزم اليوم الخميس بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الجماهير الاتحادية انقلبت على اللاعبين: الإيفواري ويلفريد بوني، والتونسي أنيس البدري، ومنصور الحربي حيث طالبت برحيلهم لعدم استفادة الفريق منهم مؤخرًا.

واتفق الكثير من الاتحاديين على أن مجلس إدارة الاتحاد أخطأ عندما تعاقد مع بوني والبدري بأموال طائلة رغم أنهما لم يقدما شيئًا حتى الآن للفريق الاتحادي.

وكان أنيس البدري انضم لصفوف نادي الاتحاد قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي في يناير الماضي.