رغم تصريح سلطان بن نصيب عن عدد البطولات

حساب قناة يرتكب خطأ قاتلًا تجاه عدد بطولات الهلال

الجمعة ٢٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٥ مساءً
حساب قناة يرتكب خطأ قاتلًا تجاه عدد بطولات الهلال
المواطن - محمد سمعه

ارتكب الحساب الرسمي لإحدى القنوات الرياضية الفضائية عبر تويتر، خطأً قاتلًا، وذلك بكتابة عنوان خاطئ على فيديو نشره لتصريح سلطان بن نصيب نجم الهلال الأسبق، وهو يتحدث عن تحقيق الهلال لـ6 بطولات في عام واحد.

ونشر حساب قناة 24 الرياضية الفيديو معنون كالتالي: “نادي الهلال حقق 4 بطولات في موسم واحد”.

وأتى العنوان مخالفًا لما ذكره سلطان بن نصيب بأن الهلال حقق 6 بطولات في عام 2000 بواقع 10 شهور و25 يومًا وهم: “16 فبراير 2000 كأس المؤسس على حساب الأهلي، 22 أبريل دوري أبطال آسيا على حساب جابيلوا الياباني، 12 مايو كأس ولي العهد في جدة، 14 أغسطس كأس الصداقة، 22 نوفمبر كأس الكؤوس العربية على حساب النصر، 11 ديسمبر 2000 بطولة السوبر الآسيوية”.

واعتبر البعض أن حساب القناة لم يقصد الخطأ، بينما أبدى بعض من جمهور الهلال غضبه، بسبب العنوان الخاطئ.

وفي وقت سابق، ألمح سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، إلى اقتراب الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، في صيف 2020.

وكان الصرامي أعاد تغريد، تغريدة من إحدى الصحف التي تحدثت عن اقتراب غوميز من الرحيل عن الهلال والانضمام لنادي بيشكتاش التركي عبر حسابه في تويتر.

واستبعد نادي غلطة سراي التركي، في وقت سابق، فكرة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال في صيف 2020، وذلك بعد تقدمه في العمر؛ حيث يبلغ حاليًّا 35 عامًا.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية، فإن غلطة سراي يُفكر في ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب نادي بريشيا الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلًا من التعاقد مع غوميز.