بسبب أخطاء التحكيم وتقنية الـVAR

دوري محمد بن سلمان .. النصر يصدم الهلال بحل لإنقاذ المسابقة

الإثنين ٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٥٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. النصر يصدم الهلال بحل لإنقاذ المسابقة
المواطن - محمد سمعه

تعرض نادي الهلال لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة، حيث تحدث بعض من الإعلاميين عن مجاملة الهلال تحكيميًا في المباريات الأخيرة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ مما دفع سعود الصرامي المتحدث باسم النصر لتقديم حل ذهبي على حد وصفه لإنقاذ العدالة والمنافسة في المسابقة.

وقال الصرامي عبر حسابه في “تويتر” : “لإنقاذ الدوري وإعادة الحياة والإثارة والجمهور ومعالجة الكوارث التحكيمية التي حدثت ودفعت بفرق لمراكز لا تستحقها وحرمت فرقًا أخرى رغم وجود تقنية var، فإن قرار إعادة نظام المربع الذهبي، سيكون عاملًا مساعدًا في إعادة أجواء المنافسة للمسابقة الكبيرة”.

وفي وقت سابق، أطلق الناقد الرياضي والإعلامي محمد العنزي، الناقد الحصري لبرنامج الدوري مع وليد، تصريحًا استفزازيًا لنادي الهلال حيث تحدث عن أن الأزرق هو المستفيد الأكبر من أخطاء التحكيم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجاري.

وقال العنزي في تصريحات إعلامية: “لا أُشكك في نادي الهلال ولا أقول إن الهلال ذنبه أن الفار معطل أو لا يعمل ولكن الهلال هو الأكثر استفادة من التحكيم والنصر كان المتضرر أيضًا من التحكيم”.

وأضاف العنزي: ”فهد المرداسي قدم مفكرة ذات مرة وأثبت من خلالها أن الهلال هو الأكثر استفادة من التحكيم والنصر كان المتضرر، ولكن الهلال ليس ذنبه أنه يستفيد من التحكيم”.