ضمن مباريات الجولة الـ21

دوري محمد بن سلمان .. وعد غوميز بعد لقاء الهلال ضد الاتفاق

الأحد ٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤١ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. وعد غوميز بعد لقاء الهلال ضد الاتفاق
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم نادي الهلال عن وعده لجماهير أزرق العاصمة، وذلك بعد نهاية مباراة الهلال ضد الاتفاق التي أُقيمت بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر غوميز صورة عبر حسابه في “تويتر” وهو يُشير إلى شعار نادي الهلال بعد مباراة الهلال ضد الاتفاق قائلًا: “صدارة بس، وإن شاء الله سنواصل بقوة حتى تحقيق البطولة”.

وتعامل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، بذكاء مع اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز وذلك بعد الخلاف البسيط الذي نشب بين الثنائي في مباراة الهلال ضد الاتفاق التي أُقيمت أمس السبت بالجولة الـ21 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشف لوشيسكو كواليس خلافه مع غوميز بعد مباراة الهلال ضد الاتفاق قائلًا: “”الهلال عائلة واحدة، ما حدث كان نقاشًا وخلافًا بسيطًا في وجهات النظر بين ثلاثة أشخاص، الموضوع انتهى مباشرة بعد المباراة”.

وأتى هذا التصريح بمثابة تصرف ذكي من لوشيسكو بعد مباراة الهلال ضد الاتفاق الذي حاول الحفاظ على صورة نجمه أمام وسائل الإعلام منعًا من الانتقادات، خاصة أن المهاجم الفرنسي يعدّ واحدًا من العناصر الأساسية للفريق الهلالي، كما أن تعرضه لانتقادات بسبب خلافه مع مدربه قد يؤثر عليه بالسلب في المباريات المهمة المقبلة للفريق الهلالي.

وفي وقت سابق، علّق الحارس عبدالله المعيوف، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برأيه على خسارة نادي النصر من الفيصلي، أمس السبت، بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان واتساع فارق النقاط لثماني نقاط.

وتحدث المعيوف للقنوات الرياضية السعودية بعد مباراة الهلال ضد الاتفاق قائلًا: “بالنسبة لخسارة النصر واتساع فارق النقاط، الهلال لا يفكر في أي أحد، ولا يفكر إلا في نفسه وكل تفكيرنا في الملعب”.