مؤكدًا أهمية المنافسة مع الفيصلي

رئيس الفيحاء: نسير على الطريق الصحيح بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٠ مساءً
رئيس الفيحاء: نسير على الطريق الصحيح بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عبدالله أبانمي أن التنافس مع الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مفيد للفريقين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الفريق البرتقالي يسير على الطريق الصحيح.

وقال رئيس نادي الفيحاء: “لا توجد أزمة بخصوص الهبوط هذا الموسم، فنحن لدينا 27 نقطة، ونعتبر في وسط جدول الترتيب، ونملك جهازاً فنياً على مستوى عالٍ، وكذلك لاعبين مميزين”.

وتابع عبدالله أبانمي قائلًا: “خططنا مدروسة ونسير على الطريق الصحيح.. نحتاج للفوز في ثلاث مباريات من الجولات المتبقية، والوصول إلى 36 أو 40 نقطة بنهاية الموسم”.

وأضاف: “المنافسة بين الفيحاء والفيصلي مفيدة للفريقين، ويخدمان بعضهما البعض بتواجدهما معا في الدوري، كان بيننا أعضاء شرف مشتركون في السنوات الماضية، لكن لا يوجد هذا العام”.

وعن مواجهات الفيحاء والفيصلي، علق أبانمي قائلًا: “نتعامل مع ديربي المجمعة كأي مباراة، لكن اللاعبين يكونون في كامل تركيزهم، وفوزنا الأول عليهم بالدوري مختلف كثيرًا”.

وتحدث عن الدعم الحالي قائلًا: “إنفاقات الفيحاء سنويًا تتراوح بين 60 و70 مليون ريال، وقبل الدعم كانت بين 40 و50 مليون ريال.. بجهود أعضاء الشرف وبعض أعضاء الإدارة، تخطينا المصاعب عند استلامنا للنادي”.

وواصل خلال تصريحات تلفزيونية: “نحتل المركز الخامس في تطبيق معايير الحوكمة، ونسعى للأفضل باستمرار، ونعد جماهيرنا بذلك”.

واستكمل: “أثر اللاعب الأجنبي على أداء وتطور اللاعب السعودي واضح، ومدينة المجمعة تتوفر بها الإمكانيات المناسبة وكل شيء حاليا، عكس الماضي، كما أنها قريبة من الرياض، ونالت إعجاب ومحبة اللاعبين الأجانب”.