جونسون: شكرًا لكل من يقيم داخل منزله

رئيس وزراء بريطانيا يوجه رسالة من داخل الحجر الصحي

الأحد ٢٩ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢١ مساءً
رئيس وزراء بريطانيا يوجه رسالة من داخل الحجر الصحي
المواطن - الرياض

قام بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، بتوجيه رسالة جديدة للشعب البريطاني من داخل الحجر الصحي الذي يخضع له؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ونشر رئيس وزراء بريطانيا، تغريدة قال فيها: “شكرًا لكل من يقيم داخل منزله، وأطالبكم بالاستمرار في البقاء داخل منازلكم؛ حتى تتمكن السلطات من إنقاذ آلاف الأرواح، ابقوا في منازلكم وأنقذوا الأرواح”.

يذكر أن جونسون كان قد وجه رسالة، أمس، لحث الجمهور على الامتثال لمنع التجول، والبقاء في المنزل خلال “الطوارئ الوطنية”؛ بسبب انتشار وباء كورونا.

وحذر رئيس الوزراء، الذي يخضع للعزل الذاتي بعدما ثبتت إصابته بعدوى كورونا، من أن الأمور ستزداد سوءًا قبل أن تبدأ بالتحسن، وشدد خلال رسالته على أهمية البقاء في المنزل وعدم الاختلاط؛ للحد من نشر الفيروس، مضيفًا أن المملكة تقوم بالإجراءات السليمة، وكلما اتبع الأفراد القواعد والتوصيات كلما قلت الخسائر في الأرواح وزادت إمكانية أن تعود الحياة إلى سابق عهدها سريعًا.

وقال بوريس جونسون في نص رسالته: “لقد كان من الملهم حقًّا رؤية أطبائنا وممرضاتنا ومقدمي الرعاية الآخرين يرتفعون بشكل رائع لتلبية احتياجات الساعة، يعود الآلاف من الأطباء والممرضات المتقاعدين إلى NHS-، ويتطوع مئات الآلاف من المواطنين لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفًا لهذا السبب، في هذه اللحظة من الطوارئ الوطنية، من فضلك، عليك البقاء في المنزل، وإنقاذ الأرواح”.