مطالبًا الجميع بالالتزام بالتعليمات

سامي الجابر: ليس لنا عذر.. الجميع يعي خطورة كورونا

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٥ مساءً
سامي الجابر: ليس لنا عذر.. الجميع يعي خطورة كورونا
المواطن - مروة نبيل

طالب نجم ورئيس نادي الهلال السابق، سامي الجابر الجميع بالالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أن الجميع على وعي بخطورة الوباء.

ونشر الجابر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر”، وعلق عليه قائلًا: “التزامنا بالتعليمات طريقنا بتوفيق الله لحماية بلادنا وأهلنا من وباء كورونا.. ليس لنا عذر، فالكل يعرف دوره ومسؤوليته، حفظ الله بلادنا وأدام عزها”.

وقال الجابر في الفيديو التوعوي: “إخواني وأخواتي.. أصبح الجميع على وعي كامل ودراية بخطورة وباء كورونا.. كما أصبح الصغير قبل الكبير يدرك كيفية المساهمة في وقف انتشار هذا الوباء”.

وتابع: “الفضل في ذلك يعود لله ثم ما قدمته الدولة بكل احترافية من خلال الجهات المختصة لرفع درجة الوعي لدى المواطن والمقيم والحملات التوعوية الاحترافية أوصلت الرسالة بكل وضوح ولم يصبح لنا عذر”.

وأضاف سامي الجابر خلال تصريحاته قائلًا: “حتى نساهم مع قياداتنا في عبور هذه الأزمة، يبقى الدور الأهم علينا بالالتزام وتطبيق ما يصدر من تعليمات، فنحن الثروة الأهم للبلاد”.

واختتم رئيس الهلال السابق حديثه قائلًا: “محافظتنا على أنفسنا ومجتمعنا واجب وطني، وهو امتثال لما وجهنا به خادم الحرمين الشريفين، وقبل ذلك تحقيق أهم مقاصد شريعتنا السمحة وهو حفظ النفس”.

إقرأ المزيد