خلال تصريحاته لوسائل الإعلام التشيلية

سييرا يتجاهل إنجازاته مع الاتحاد ويكشف هذا الأمر

السبت ٢٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٩ مساءً
سييرا يتجاهل إنجازاته مع الاتحاد ويكشف هذا الأمر
المواطن - محمد سمعه

تجاهل المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدرب السابق للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، البطولتين التي تُوج بهما مع العميد، كاشفًا عن أن إنقاذ الاتحاد من الهبوط في الموسم الماضي، كان أفضل إنجاز له مع نمور جدة.

ونقلت صحيفة alairelibre التشيلية تصريحات لويس سييرا لوسائل إعلام بلاده، حيث قال بأن أفضل إنجاز له، هو إنقاذ الاتحاد من الهبوط في الموسم الماضي، متجاهلًا تمام اللقبين التي تُوج بهما مع العميد.

وكان نادي الاتحاد تُوج بلقبي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين عامي 2017 و2018 على الترتيب في عهد خوسيه لويس سييرا.

من ناحية أخرى، رُشح المصري حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي المصري السابق، للانضمام إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي في تدعيم صفوف خط الوسط للموسم المقبل.

ولكن في حال تعاقد الاتحاد مع حسام عاشور، فإن المغربي كريم الأحمدي مُهدد بالرحيل عن صفوف العميد والعودة إلى أوروبا مرة أخرى.

وكان كريم الأحمدي قال من قبل: إنه يفكر في العودة لصفوف نادي فينورد الهولندي في حال رحل عن صفوف العميد؛ بسبب رغبة النادي الهولندي في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن اللاعبين المصريين عماد متعب ومحمود كهربا لعبا في صفوف الاتحاد من قبل في السعودية، وتألقا بشكل لافت للأنظار.