في كأس الشهداء والدوري

شرفي نصراوي يتحدث عن خسارة الهلال برباعية 3 مرات بعام واحد

الإثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
شرفي نصراوي يتحدث عن خسارة الهلال برباعية 3 مرات بعام واحد
المواطن - محمد سمعه

أوضح الأمير الوليد بن بدر عضو شرف نادي النصر، أن العالمي سبق له الفوز على نادي الهلال برباعية في ثلاث مناسبات خلال عام واحد.

وتحدث الأمير الوليد بن بدر لـ برنامج الحصاد الرياضي على قناة 24 الرياضية قائلًا بأن النصر سبق له وأن فاز على الهلال برباعية في ثلاث مناسبات بعام واحد، حيث ذكر بأن النصر هزم الهلال بنتيجة 4/2 بكأس الشهداء ثم برباعية مقابل هدف في الدوري السعودي، وتكرر الأمر في الدور الثاني بفوز النصر على الهلال برباعية أيضًا.

وفي وقت سابق، قال عبدالرحمن السماري عضو شرف الهلال إن نادي النصر يستحق لقب زعيم الكرة السعودية بسبب البطولات التي حققها في دوري المناطق خلال السنوات الماضية.

وكتب السماري عبر حسابه في تويتر عارضًا بعض الصور من الصحف الرياضية: “هذا هو النصر، اقرؤوا لتعرفوا كيف شق طريقه، بين أندية المنطقة وأصبح في القمة بل وزعيمًا للكرة السعودية، افتحوا أعينكم لتروا التاريخ في آخر الصفحة والبقية في الطريق”.

وأضاف: “النصر في آخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، يجلد الصغير قبل الكبير، وتزعم الأندية ببطولاته وإنجازاته، وبشهادة الإعلام الهلالي في تلك المرحلة من الدوري، والبقية في الطريق”.

جدير بالذكر أن الهلال يحتل حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما يتواجد