من قبل نادي فلامنغو البرازيلي

صدمة تنتظر مدرب الهلال السابق بعد إصابته بـ كورونا

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٧ مساءً
صدمة تنتظر مدرب الهلال السابق بعد إصابته بـ كورونا
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي فلامنغو البرازيلي اتخذ قرارًا صادمًا بحق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وذلك بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا.

وذكرت شبكة Globo Esporte البرازيلية أن إدارة نادي فلامنغو لن تُجدد عقد جيسوس بعد الإصابة بكورونا، حيث توقفت مفاوضات تجديد العقد بالفترة الأخيرة.

وكان من المفترض نهاية عقد جيسوس مع نادي فلامنغو في شهر مايو المقبل.

يذكر أن جورجي جيسوس رحل عن نادي الهلال في يناير 2019 بعد أن تمت إقالته من تدريب النادي، ليتولى تدريب فلامنغو ويُحقق معه لقب كأس كوبا ليبرتادورس في نوفمبر الماضي، كما حصل فلامنغو على الميدالية الفضية في كأس العالم للأندية بعام 2019 تحت قيادة جيسوس.

وأعلن نادي فلامنغو البرازيلي يوم الاثنين الماضي، عن إصابة البرتغالي خورخي جيسوس بفيروس كورونا الجديد، ودخوله في الحجر الصحي تحت الرعاية الطبية، مشددًا في الوقت ذاته على أن حالته مستقرة.

ونشر مدرب الزعيم السابق، جيسوس، صورة له عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وشكر من خلالها الجماهير الهلالية لمساندتها له بعد إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع خبر إصابة جيسوس بفيروس كورونا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث تداولوا مقطع فيديو للمدرب البرتغالي وهو يُطمئن محبيه بشأن إصابته، ووجه الشكر لكل من دعمه.