في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز ضد الأهلي .. المارد الأحمر إلى نصف النهائي

السبت ٧ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٥ مساءً
صن داونز ضد الأهلي .. المارد الأحمر إلى نصف النهائي
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة صن داونز ضد الأهلي المصري- منذ قليل- بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر بهذه النتيجة إلى دور نصف النهائي في البطولة.

وبدأ الشوط الأول من مباراة صن داونز ضد الأهلي، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي صن داونز الذين بحثوا عن إحراز الهدف الأول في شباك الأهلي خلال أول عشر دقائق.

وبعد ذلك شهدت مباراة صن داونز ضد الأهلي، تألقًا كبيرًا من قبل لاعبي الأهلي مع فرض سيطرتهم على الكرة حتى نجح المارد الأحمر في إحراز الهدف الأول له في المباراة عبر لاعب صن داونز مبوي بالخطأ في مرماه بالدقيقة العشرين.

وبعدها بست دقائق، تمكن الفريق الجنوب إفريقي من إضافة هدف التعادل في مباراة صن داونز ضد الأهلي، عبر اللاعب الأوروغوياني جاستون سيرينو بعد خطأ في التمركز من قبل لاعبي الأهلي.

وحاول فريق صن داونز استغلال تراجع الأهلي، من أجل إضافة الهدف الثاني في الشوط الأول من مباراة صن داونز ضد الأهلي، ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من الحارس محمد الشناوي حارس الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة صن داونز ضد الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة صن داونز ضد الأهلي، تغير الحال تمامًا وأصبح الأهلي يُبادر بالهجمات، وذلك عملًا على إحراز الهدف الثاني.

وسنحت بعض الفرص الخطيرة للفريق الجنوب إفريقي خلال مباراة صن داونز ضد الأهلي، ولكن دون جدوى في ظل يقظة كبيرة من الحارس محمد الشناوي.

وانتهت مباراة صن داونز ضد الأهلي بالتعادل بهدف لكل فريق ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية مقابل هدف من مجموع المباراتين.

وكانت مباراة صن داونز ضد الأهلي أُقيمت على ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية.

وسيواجه المارد الأحمر بعد تأهله من مباراة صن داونز ضد الأهلي، الفائز من الوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي في دور الأربعة.