ابتداء من فجر يوم غد الاثنين ولفترة مؤقتة

تعليق الصلاة في المسجد الأقصى بسبب كورونا

الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:١١ مساءً
تعليق الصلاة في المسجد الأقصى بسبب كورونا
المواطن - متابعة

أعلن مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، عن تعليق حضور المصلين إلى المسجد الأقصى المبارك، ابتداء من فجر يوم غد الاثنين، لفترة مؤقتة استجابة لتوصيات المرجعيات الدينية والطبية؛ للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأوضح مجلس الأوقاف في بيان صدر عنه، مساء اليوم الأحد، أنه عقد جلسة طارئة، استعرض خلالها التطورات الصحية التي تمر بها مدينة القدس وباقي البلاد، وتابع المجلس الإجراءات والتعليمات الجديدة الصادرة عن المراجع الدينية والطبية المختصة، وفق وكالة وفا.

وأضاف: أن تعليق حضور المصلين إلى الأقصى، سيبدأ فجر يوم غد الاثنين لفترة مؤقتة، مع استمرار التحاق جميع الموظفين والعمال والحراس بأعمالهم وممارسة نشاطاتهم كالمعتاد، كما يستمر رفع الأذان بالأقصى في كافة الأوقات، على أن يؤدي جميع العاملين بدائرة الأوقاف الإسلامية، وحراس الأقصى المتواجدون، الصلاة في الساحات مع مراعاة الإرشادات الصحية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشيخ أحمد عبدالله ردن البداح تلميذسماحةالمفتي الع

    تعليق الصلاة في ثالث الحرمين الشريفين بسبب فيروس كورونا المسجد الأقصى يلحق بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اللهـم أرفع البلاء عن العالم أجمع لبيك وسعديك والخير كله بيديك والشر ليس إليك نحن بك وإليك تباركت وتعالى نستغفرك ونتوب إليك محبكم المخلص أحمد بن عبدالله بن ردن البداح مستشار شرعي العاصمة الرياض