حفاظًا على سلامة الجميع

على ذمة الفراج.. احتمال يُدرس حول جمهور دوري محمد بن سلمان بسبب كورونا

الجمعة ٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
على ذمة الفراج.. احتمال يُدرس حول جمهور دوري محمد بن سلمان بسبب كورونا
المواطن - محمد سمعه

أوضح الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن هناك احتمالًا يتم دراسته حول إقامة باقي مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون حضور جماهيري، وذلك كإجراء وقائي بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في العديد من الدول.

وقال الفراج اليوم الخميس خلال برنامجه ” الدوري مع وليد” إن الاحتمال يتم دراسته على غرار ما حدث في المغرب وإيطاليا والإمارات بإقامة مباريات كرة القدم هناك في الدول المذكورة بدون حضور جماهيري.

وفي وقت سابق، اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد قرارًا هامًا، حول الفريق الكروي الأول وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في العديد من الدول الآسيوية.

وكان نادي الاتحاد اعتزم إقامة معسكر خارجي للفريق الكروي الأول في أقرب وقت، من أجل العمل على زيادة التناغم والانسجام بين لاعبي الاتحاد والمدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

ووفقًا لقناة الإخبارية فإن نادي الاتحاد قام بتأجيل فكرة إقامة معسكر خارج المملكة، وذلك حرصًا على سلامة الفريق الأول لكرة القدم بكافة عناصره من فيروس كورونا.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم أعلنت أمس الأربعاء عن إقامة مباريات كرة القدم في المملكة المغربية بدون حضور جماهيري، على غرار إيطاليا التي أصدرت نفس القرار.

وحدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الموعد الجديد لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان المقرر إقامتها بالجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية فإن المباراة ستُقام يوم الأحد المقبل الموافق 8 مارس بدون أي حضور جماهيري تنفيذًا لقرار الحكومة الإيطالية بعدم حضور الجماهير لأي مباراة في الدوري الممتاز حتى الثالث من أبريل المقبل بسبب كورونا.