مؤكدًا عدم ندمه على هذا القرار

غوميز يكشف سبب رحيله عن مارسيليا

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٩ مساءً
غوميز يكشف سبب رحيله عن مارسيليا
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بافيتيمبي غوميز سبب رحيله عن صفوف مارسيليا الفرنسي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه عاش فترة رائعة مع غلطة سراي التركي.

وقال غوميز خلال تصريحاته للصحافة الفرنسية: “لم تكن هناك رغبة في استمراري، وقدموا عقدًا لمهاجم جديد وهو اليوناني كوستاس ميتروجلو”

وتابع مهاجم نادي الهلال تصريحاته قائلًا: “كان لدي طلبات لم يوافقوا عليها، وحينها حصلوا على مهاجم جديد وأعطوه ما كنت أطالب به في العقد الجديد”.

وأشار غوميز إلى أن قرار انضمامه إلى فريق غلطة سراي كان صائبًا، خاصة بعد الأجواء الرائعة التي عاشها مع النادي التركي، والدعم الجماهيري الكبير الذي وجده منهم.

واختتم المهاجم الفرنسي غوميز تصريحاته قائلًا: “لعبت بقميص غلطة سراي وحققت العديد من النجاحات في تركيا وحب الجماهير جعلني لا أندم على الرحيل من مارسيليا”.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع غوميز في أغسطس 2018 لمدة موسمين، قادمًا من صفوف غلطة سراي التركي، وأثبت نجاحه سريعًا، ليكون واحدًا من أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الفرنسي غوميز المركز الثاني في قائمة هدافي نادي الهلال الأجانب برصيد 60 هدفًا، وساهم في تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، وحصل على جائزتي أفضل لاعب في البطولة والهداف برصيد 11 هدفًا.