أصدر بيانه لاتحاد القدم السبت الماضي

فيديو .. سبب يُفسر طلب النصر بإقالة رئيس لجنة الحكام

الأربعاء ٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٣ مساءً
فيديو .. سبب يُفسر طلب النصر بإقالة رئيس لجنة الحكام
المواطن - محمد سمعه

رفع نادي النصر بيانًا للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت الماضي، طالبه بإقالة الإسباني فيرناندو تريساكو من رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتُكبت مؤخرًا بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الناقد الرياضي ناصر الجديع مفسرًا سبب بيان النصر: “تغيير لجنة الحكام أصبح سنة نصراوية إدارة النصر الحالية، أرادت أن تفعل كما فعل سعود السويلم رئيس النصر السابق في الموسم الماضي، عندما طالب بتغيير رئيس لجنة الحكام”.

وأضاف الجديع: “إذا تمت الموافقة على طلب النصر وأُقيلت لجنة الحكام فهذه مصيبة، وتعني أن اتحاد القدم مُخترق”.

أما الناقد الرياضي فهد الروقي فقال: “النصر هو الأكثر استفادة من التحكيم، فلم يُطرد منه لاعب رغم وجود حالات تُثبت ضرورة طرد بعض لاعبي النصر، والأندية التي تواجه النصر في مباريات الدوري يُطرد منها لاعبون، وهذا الأمر لم يحدث مع النصر، إضافة إلى أن لجنة الانضباط لم تُعاقب أي لاعب نصراوي بالإيقاف، فكيف يقول النصر أنه تعرض لأخطاء تحكيمية”.

جدير بالذكر أن النادي الفيصلي كان اتهم نادي النصر بأنه لم يحافظ على سمعة الدوري بعد بيانه الذي طالب فيه بإقالة تريساكو، كما انتقد الإعلامي أحمد الفهيد بيان نادي النصر قائلًا بأن أصفر العاصمة يبحث عن مصلحته وليس عن مصلحة الدوري السعودي.