كإجراء احترازي من فيروس كورونا

فيديو .. ماذا يفعل نجوم الهلال أثناء العزل المنزلي ؟

السبت ٢١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢١ مساءً
فيديو .. ماذا يفعل نجوم الهلال أثناء العزل المنزلي ؟
المواطن - محمد سمعه

عرض الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع تويتر، مقطع فيديو أظهر فيه الفعاليات التي يقوم بها نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خلال فترة العزل المنزلي المُتبعة؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وظهر في الفيديو النجوم نواف العابد ومحمد الشلهوب والفرنسي بافيتيمبي غوميز وهم يُوجهون رسائلهم للمتابعين بضرورة البقاء في المنزل واتباع التعليمات الصحية مثل غسل الأيدي والابتعاد عن التجمعات.

وعرض مقطع الفيديو كذلك الحارس عبدالله المعيوف وهو يُجهز القهوة له، بينما ظهر صالح الشهري وهو يلعب مع أطفاله بينما وجّه مدالله العليان رسالته التوعوية للجماهير وهو يشاهد التلفاز، بينما ظهر عبدالله الحافظ مع ابنته وهو يُوجه رسالته التوعوية.

من ناحية أخرى، علّق ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، على الشائعات المتداولة حول إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا.

ومن خلال فيديو نشره القحطاني عبر حسابه في السناب شات قال: “البعض لا يكون وراءه أي شيء، يمسك هاتفه ويقول على من أطلع شائعات اليوم، والبعض الآخر يتناول الأمر بطريقة تافهة”.

وأضاف القحطاني: “ما تقومون به عيب، استحوا على وجوهكم، إذا عرفت أن شخص قال لك أنه مصاب بكورونا، يمكنك الاتصال برقم وزارة الصحة والإبلاغ عنه، وما ستقوم به سيكون أمرًا صحيحًا، ولكن لا يفيد إنك تطلع شائعات على خلق الله، وهم غير مصابين بشيء”.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت قررت تعليق النشاط الرياضي في المملكة مؤخرًا؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.