فيديو.. ‏”المواطن”‬⁩ ترصد بدء منع التجول في حفر الباطن

الإثنين ٢٣ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٤ مساءً
فيديو.. ‏”المواطن”‬⁩ ترصد بدء منع التجول في حفر الباطن
المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

رصدت عدسة “المواطن” اللحظات الأولى لتطبيق قرار منع التجول في حفر الباطن، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر أمرًا يقضي بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا لمدة 21 يومًا من مساء اليوم الاثنين، كما تقوم وزارة الداخلية باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كافة الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

ويستثنى من منع التجول منسوبو القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها أثناء فترة المنع، ويشمل ذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة، والتي يصدر بشأنها بيان تفصيلي من وزارة الداخلية، مع مراعاة أن يكون ذلك في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يسرى عيسى

    اللهم ردنا اليك ردا جميلا

  • الشيخ أحمد عبدالله ردن البداح تلميذسماحةالمفتي الع

    شكراً لك ياخادم الحرمين الشريفين على قرار حظر التجوال في المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا حفظ الله الله البلاد والعباد وشكرا لصحيفة المواطن على جهودكم الطيبة في نقل الخبر تحياتي وتقديري لكم محبكم المخلص أحمد بن عبدالله بن ردن البداح مستشار شرعي العاصمة الرياض