انتشر مؤخرًا في أكثر من دولة

فيروس كورونا يُسبب جحيمًا لـ توتنهام

الأربعاء ١٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
فيروس كورونا يُسبب جحيمًا لـ توتنهام
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يُعاني مؤخرًا في الناحية المالية، وذلك بعد تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي حتى الـ3 من إبريل، بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في بريطانيا.

ويُعاني توتنهام حاليًّا من أزمة مالية، وذلك بعد توقف مباريات الدوري الإنجليزي، خاصة أن الحضور الجماهيري وبيع تذاكر المباريات، كان يُمثل مصدرًا هامًّا للدخل بالنسبة للفريق اللندني.

وعلّق دانييل ليفي رئيس توتنهام على أزمة كورونا قائلًا: “لقد قضيت 20 عامًا في توتنهام، ولا وجد تحدٍّ أصعب مما نمر به حاليًّا، وسنعبر هذه الأزمة بمنتهى القوة”.

وفي وقت سابق، قالت تقارير صحافية إنجليزية: إن نادي أرسنال الإنجليزي حدد موعد بدء تدريباته من جديد، وذلك بعد توقفها بالفترة الأخيرة؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في بريطانيا.

وذكرت شبكة سكاي سبورت أن لاعبي أرسنال سيعودون إلى تدريباتهم في الأسبوع المقبل، بعد نهاية فترة عزلهم، عقب إعلان إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بفيروس كورونا رسميًّا.

وكانت تقارير صحافية قالت: إن سبب إصابة ارتيتا بكورونا يعود إلى مصافحته لليوناني إيفانجيلوس ماريناكيس رئيس نادي أوليمبياكوس اليوناني الذي كان مصابًا بكورونا، وذلك خلال مباراة أرسنال وأوليمبياكوس في الدوري الأوروبي التي أُقيمت في شهر فبراير الماضي.