مؤكدًا أهمية جميع المباريات المقبلة

لوشيسكو: جاهزون لمواجهة الاتفاق.. وهدفنا مواصلة الصدارة

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢١ مساءً
لوشيسكو: جاهزون لمواجهة الاتفاق.. وهدفنا مواصلة الصدارة
المواطن - مروة نبيل

شدد المدير الفني للزعيم، الروماني رازفان لوشيسكو على أهمية مباراة الهلال ضد الاتفاق المقبلة، مؤكدًا أنه يسعى لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد الاتفاق الذي عُقد، اليوم الخميس: “راضون عن استعداداتنا في الفترة الحالية، والفريق في أتم الجاهزية الذهنية والبدنية لخوض المباراة”.

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلًا: “استعددنا بوقتٍ كافٍ خلال هذا الأسبوع لخوض المباراة، وعملنا بشكل مكثف على الجوانب التكتيكية واللياقية وتحليل المباريات السابقة”.

وأضاف: “تعتبر كل مباراة مهمة بالنسبة إلينا، ونعمل بكل حماس وشغف خلال هذه المرحلة المهمة لتحقيق هدفنا، ويمر منافسنا الاتفاق بمرحلة جيدة خلال الفترة الحالية، حيث ظهر بشكل منظم وجيد في المباريات الأخيرة”.

واختتم مدرب الهلال تصريحاته قائلًا: “هدفنا تحقيق الفوز في لقاء الاتفاق ومواصلة صدارة الدوري، ولا نضع أي اعتبارات للنتائج السابقة بين الفريقين”.

ويلعب الهلال ضد الاتفاق على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.