أتاحت لهم استبدال العرض في الفروع

ماكدونالدز تقدم وجبة مجانية لأبطال الصحة والشرطة ونزلاء الحجر

الإثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٥ مساءً
ماكدونالدز تقدم وجبة مجانية لأبطال الصحة والشرطة ونزلاء الحجر
المواطن - الرياض

قدّمت ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربية والجنوبية الشكر لأبطال الرعاية الصحية تقديرًا لجهودهم في الحفاظ على سلامة الوطن.

وأطلقت الشركة مبادرة بعنوان “شكرًا أبطال الصحة والشرطة”، تقوم من خلالها بتقديم وجبة إفطار أو غداء مجانية لجميع منسوبي قطاعي الصحة والشرطة بما فيهم المرور ودوريات الأمن عند زيارتهم لأي فرع من فروع ماكدونالدز.

وقامت ماكدونالدز بتقديم وجبات مجانية في مدن مختلفة في المملكة لأبطال الصحة ونزلائهم في الحجر الصحي لمنحهم الفرصة بالاستمتاع أين ما كانوا.

وتشرفت ماكدونالدز باستقبال الأبطال لاستبدال العرض في مطاعمها من خلال تطبيق ماكدونالدز حيث إن كل ما عليهم هو إظهار بطاقة المهنة لاستبدال العرض والحصول على أي وجبة من اختيارهم.

وأشارت ماكدونالدز إلى أنها موجودة دائمًا من أجل عملائها لخدمتهم في أي مكان وفي أي وقت.

من جانبه قال محمد علي رضا نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية – ماكدونالدز المناطق الغربية والجنوبية: “إن منسوبي الصحة والشرطة هم القلب النابض والأمان الذي ينحني إليه الجميع، ونود أن نشكرهم لاستحقاقهم الثناء لما يقومون به من جهود جبارة، تقديرًا لهم، قمنا بتوفير وجبات مجانية لأبطال ونزلاء الحجر الصحي وعرض خاص لكل أبطال الصحة والشرطة كجزء من شكرنا وامتناننا لهم “.