ضمن منافسات الجولة الـ29

مان يونايتد ضد مان سيتي .. الشياطين الحمر يحسمون الديربي بثنائية

الأحد ٨ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
مان يونايتد ضد مان سيتي .. الشياطين الحمر يحسمون الديربي بثنائية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي، التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الشياطين الحمر بديربي مانشستر بهدفين نظيفين.

مان يونايتد ضد مان سيتي:

وبدأت مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي بشكل سريع، وسدد نجم السيتيزنز رحيم سترلينج كرة قوية في الدقيقة العاشرة، إلا أن حارس المرمى دافيد دي خيا تصدى لها بنجاح.

ورد الشياطين الحمر في الدقيقة 16، ومرر فرنانديز كرة مميزة للاعب جيمس، وتصدى لها إيدرسون، وواصل السيتيزنز استحواذه، فيما اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة السريعة.

وتوغل مارسيال وراوغ فرناندينيو في الدقيقة 27 من أحداث مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي وسدد كرة أرضية أمسكها إبدرسون، ونجح الشياطين الحمر في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 30 عن طريق أنطوني مارسيال.

مان يونايتد ضد مان سيتي
سكوت ماكتوميناي

وتألق أصحاب الأرض بعد الهدف الأول، وسيطر على اللعب، ولعب فرنانديز عرضية ويليامز بشكل جيد، إلا أن رأسيته مرت بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الضيوف لتسجيل التعادل، ونجح سيرجيو أجويرو في هز الشباك عند الدقيقة 48، ولكن تم إلغاؤه بسبب التسلل، وكاد الشياطين الحمر أن يسجلوا الهدف الثاني، ولكن نجح إيدرسون في تصحيح خطئه وأبعد الكرة.

واستمرت محاولات السيتيزنز لتسجيل هدف جديد، وسط محاولات من أصحاب الأرض، قبل أن ينجح سكوت ماكتوميناي في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي بفوز الشياطين الحمر.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مان يونايتد رصيده إلى 45 نقطة ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد مان سيتي عند 45 نقطة في المركز الثاني.

مان يونايتد ضد مان سيتي في الدوري الانجليزي
لاعبو مانشستر يونايتد