بعد تألقه ضد أولمبيك ليون

مبابي يُحافظ على رقمه المميز مع باريس سان جيرمان

الخميس ٥ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٩ مساءً
مبابي يُحافظ على رقمه المميز مع باريس سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

واصل كيليان مبابي تألقه اللافت مع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وقاده لتحقيق فوز عريض ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون.

باريس سان جيرمان

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا على نظيره أولمبيك ليون بالأمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا، ونجح الفريق الضيف في الفوز بخماسية مقابل هدف.

ولعب كيليان مبابي دورًا كبيرًا في فوز باريس سان جيرمان العريض، حيث إنه نجح في تسجيل ثلاثية ضد أولمبيك ليون، فيما أحرز نيمار دا سيلفا هدفًا من ركلة جزاء، وسجل بابلو سارابيا الهدف الآخر.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان

تألق مبابي

وحقق مبابي صاحب الـ21 عامًا، رقمًا مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بعدما تمكن من تسجيل 30 هدفًا على الأقل في جميع البطولات للموسم الثاني على التوالي.

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، أن كيليان مبابي وصل إلى الهدف رقم 30 في الموسم الرياضي الحالي، مقابل 39 هدفًا خلال الموسم الماضي.

باريس سان جيرمان
مبابي

ويأمل مبابي مواصلة التهديف مع الفريق الباريسي خلال الفترة المقبل، من أجل تجاوز عدد الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي، وتحقيق رقم استثنائي جديد في مسيرته.

ويتصدر مبابي قائمة هدافي الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي برصيد 18 هدفًا، وبفارق هدف واحد عن مهاجم فريق موناكو وسام بن يدر، ثم نجم نادي أولمبيك ليون موسى ديمبلي صاحب الـ16 هدفًا.