بسبب انتشار كورونا

مباريات الدوري الإماراتي بدون جماهير رسميًا

الأربعاء ٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٥ مساءً
مباريات الدوري الإماراتي بدون جماهير رسميًا
المواطن - مروة نبيل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الأربعاء، عن خوض جميع مباريات دوري الخليج العربي بدون جماهير خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وجاء بيان الرابطة كالتالي: “انطلاقًا من مبدأ السلامة العامة، تُتابع رابطة المحترفين الإماراتية مع الجهات المختصة الأوضاع الراهنة، والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها مختلف الجهات”.

وتابع البيان الذي نشره حساب دوري الخليج العربي الرسمي على “تويتر”: “وعليه، تقرر إقامة كافة مباريات المسابقات التي تنظمها الرابطة بدون حضور جماهيري حتى إشعار آخر، وذلك حرصًا على ضمان السلامة للجميع”.

وفي السياق ذاته، أصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بيانًا، أكد من خلاله متابعته مع الجهات المختصة بالدول التطورات الصحية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا، وقرر إقامة جميع المباريات بدون حضور الجماهير، حرصًا على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير.

وأوضح الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في بيانه، أن عدم حضور الجماهير سيكون في مختلف المسابقات الكروية المحلية بكافة فئاتها “كأس رئيس الدولة، دوري الدرجة الأولى، دوري الدرجة الثانية، مسابقات المراحل السنية، مسابقات كرة الصالات، الكرة الشاطئية، ومسابقات السيدات”.