حول تجديد عقد بيتروس

مفاجأة منتظرة من إدارة السويكت للنصراويين

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٥ مساءً
مفاجأة منتظرة من إدارة السويكت للنصراويين
المواطن - محمد سمعه

تُجهز إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت مفاجأة لعشاق العالمي، وذلك حول مصير اللاعب البرازيلي بيتروس مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن النصر حصل على الموافقة من اللاعب بيتروس لتجديد عقده لمدة موسم واحد مع وجود أفضلية بالتجديد لموسم آخر فيما بعد.

وأضافت التقارير أن بيتروس سيجدد عقده مع النصر وسيكون الإعلان الرسمي من النادي في شهر مارس الجاري.

يذكر أن جماهير نادي النصر كانت طالبت مرارًا وتكرارًا في الفترة الأخيرة بتجديد عقد اللاعب بيتروس، كونه واحدًا من العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بالفترة الأخيرة.

وكان بيتروس تُوج مع نادي النصر بلقبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس السوبر السعودي في الفترة الأخيرة.

وفي وقت سابق، استمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في صدارة الأقوى دفاعيًّا، خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وكشف حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأقوى دفاعيًّا، وعلق قائلًا: “الفارق في الأندية الأقوى دفاعًا يتقلص إلى 6 أهداف، فمن سيتمكن من الاحتفاظ بأفضليته على مستوى الأندية؟”.

وعلى الرغم من استقبال النصر لهدفين خلال مباراته الأخيرة ضد الأهلي، إلا أنه لا زال يحتفظ بصدارة الأقوى هجوميًّا بعد مرور 20 جولة على انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اهتزت شباكه 12 مرة.

إقرأ المزيد