بدوري محمد بن سلمان

مفاجأتان لـ النصر قبل مواجهة الفيصلي

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:١٦ مساءً
مفاجأتان لـ النصر قبل مواجهة الفيصلي
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مفاجأتين سارتين وذلك قبل مواجهة النادي الفيصلي بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت تقارير إخبارية إن الثنائي عبدالله مادو وعبدالله الخيبري أصبحا جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بنادي النصر، مما يعني لحاقهما بمباراة الفيصلي في بطولة الدوري.

وتأتي هذه الأخبار السعيدة للمدرب روي فيتوريا الساعي للمنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع نادي الهلال، حيث يحتاج إلى تواجد كافة نجومه وفي أفضل حال لضمان تحقيق النتائج الإيجابية بالدوري.

وفي وقت سابق، حرص سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر على تبرئة العالمي من التهم التي وُجهت إليه مؤخرًا بعدم الاهتمام بالحفاظ على سمعة الدوري السعودي، وذلك بعد بيان النادي الأخير الذي طالب بإقالة فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام.

ونشر سعود الصرامي عبر حسابه في “تويتر” خبرًا صحفيًا ذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الأسبق، طلب استقالة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد في ذلك الوقت، مع إعادة الانتخابات.

وعلّق الصرامي على الخبر قائلًا: “القنوات الفضائية ومواقع السوشيال ميديا، مليانة بالضجيج للحديث عن بيان النصر المقتضب، الذي يهدف لإشاعة العدالة وتعزيز ثقافة المنافسة، أعداء العدالة أزعجهم البيان”.

جدير بالذكر أن النادي الفيصلي كان اتهم نادي النصر بأنه لم يحافظ على سمعة الدوري بعد بيانه الذي طالب فيه بإقالة تريساكو، كما انتقد الإعلامي أحمد الفهيد بيان نادي النصر قائلًا بأن أصفر العاصمة يبحث عن مصلحته وليس عن مصلحة الدوري السعودي.