بعد الخسارة من الوحدة بالجولة الـ18

نجم الأهلي يكشف سبب رحيل جروس

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٣ مساءً
نجم الأهلي يكشف سبب رحيل جروس
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب حسين عبدالغني ظهير أيسر النادي الأهلي عن السبب وراء رحيل المدرب السويسري كريستيان جروس عن الراقي في الفترة الأخيرة.

وقال حسين عبدالغني في تصريحات صحافية: “جروس تمت إقالته ورحل عن الأهلي بسبب سوء التوفيق وعدم وجود حظ لديه، المدرب لم يُقصر على الإطلاق معنا وقدم كل شيء وهو مدرب له إنجازاته وبطولاته مع الأهلي”.

وأضاف عبد الغني: “نحن كلاعبين نحترم من خدم الكيان، ومسألة حالفه التوفيق أو لم يحالفه أعتقد أنها شأن آخر”.

وتمت إقالة جروس بعد خسارة الأهلي من فريق الوحدة بثنائية نظيفة في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، حرص جمهور النادي الأهلي على إبراز تعليقاته، وذلك بعد قدوم المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي بعد إقالة السويسري كريستيان جروس مؤخرًا بسبب سوء النتائج.

وأعرب جمهور الأهلي عن تفاؤله بالمدرب الجديد فلادان ميلوفيتش، متمنين في الوقت ذاته أن تُعطى له الصورة الصحيحة عن لاعبي الفريق الأول، حتى يبدأ بشكل جيد سعيًا لتحقيق النتائج الإيجابية التي غابت عن الأهلي.

ووصل فلادان ميلوفيتش في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين إلى جدة، وذلك لتولي المهمة بشكل رسمي مع الراقي.

وفي وقت سابق، قال مراسل برنامج “الدوري مع وليد”، وليد الخضير: “الأمير منصور بن مشعل متكفل بكل الأمور في كرة القدم، وحتى الآن دفع أكثر من 40 مليون ريال، وتكفل بكامل مقدم عقد الصربي ميلوفيتش”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تعادل مع نادي النصر بنتيجة هدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري حيث أُقيمت المباراة يوم الخميس الماضي على ملعب الملز في الرياض.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله الصبحي

    الله يوفق الملكي