رغم خسارة فريقه ضد أتالانتا

نجم فالنسيا يُحقق رقمًا استثنائيًا في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٥ مساءً
نجم فالنسيا يُحقق رقمًا استثنائيًا في دوري أبطال أوروبا
المواطن - مروة نبيل

تألق نجم نادي فالنسيا الإسباني، الفرنسي كيفين جاميرو بشكل لافت خلال مباراة فريقه ضد أتالانتا الإيطالي بالأمس، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

فالنسيا

وسجل كيفين جاميرو هدفًا في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا بالأمس، ليُحقق رقم استثنائي في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أصبح أول لاعب ينجح في هز الشباك مع 3 فرق إسبانية خلال المسابقة القارية.

جاميرو في مباراة فالنسيا ضد أتلانتا
فالنسيا وأتلانتا

وأضافت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن جاميرو صاحب الـ32 عامًا، سجل 5 أهداف مع الفرق الإسبانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز هدفًا مع إشبيلية.

وأشارت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، إلى أن المهاجم الفرنسي جاميرو نجح في إحراز 3 أهداف مع أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى الهدف الذي سجله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا في شباك أتالانتا بالأمس.

فالنسيا
جاميرو

فالنسيا ضد أتالانتا

ولعب فالنسيا ضد أتالانتا على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، وتمكن الفريق الإيطالي من الفوز على مضيفه بنتيجة 4/3 في المباراة التي أُقيمت دون حضور جماهيري.

وكانت مباراة فالنسيا ضد أتالانتا التي أُقيمت الأسبوع الماضي في إيطاليا، ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16، قد انتهت بفوز أصحاب الأرض برباعية مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بنتيجة 8/4 في مجموع المباراتين.