أُقيمت بدوري أبطال إفريقيا

هجوم ضد مروان محسن بعد مباراة الأهلي ضد صنداونز

الأحد ١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٣ مساءً
هجوم ضد مروان محسن بعد مباراة الأهلي ضد صنداونز
المواطن - محمد سمعه

تعرض المهاجم المصري مروان محسن لاعب الأهلي، لانتقادات عنيفة وهجوم من رضا عبدالعال لاعب نادي الزمالك المصري السابق، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي ضد صنداونز الجنوب إفريقي التي أُقيمت في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات لقناة TEN الفضائية المصرية: “مباراة الأهلي ضد صنداونز أثبتت أن مروان محسن لا يُصلح أن يكون مهاجمًا للأهلي أو للمنتخب المصري، لا أعرف كيف يلعب أساسيًا مع الأهلي وهناك آخرون أفضل منه”.

وأضاف رضا عبدالعال : “ليس بيني وبين مروان أي شيء، أنا أقول رأيي فقط، مباراة الأهلي ضد صنداونز كانت تحتاج لإحراز مزيد من الأهداف واللاعب لم يكن في أفضل حالاته”.

وكان مروان محسن أهدر فرصتين محققتين لإحراز الأهداف خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد صنداونز التي أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد صنداونز، بفرصة هدف محقق للفريق الجنوب إفريقي في الثانية الـ35 من عمر اللقاء، لكن الحارس محمد الشناوي حارس الأهلي تصدى لها.

وخلال الشوط الأول من أحداث مباراة الأهلي ضد صنداونز، ضغط النادي الأهلي بقوة عبر حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة؛ أملًا في إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى، في ظل تألق كبير من الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو حارس صن داونز.

ولم تتغير نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد صنداونز، حيث انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد صنداونز، ضغط المارد الأحمر بقوة حتى تمكن النجم التونسي علي معلول من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في المباراة بالدقيقة السادسة والخمسين بعد تمريرة متقنة بينه وبين اللاعب النيجيري جونيور أجايي.

وواصل المارد الأحمر ضغطه بقوة في مباراة الأهلي ضد صنداونز، سعيًا من أجل إحراز الهدف الثاني بالمباراة.

وبعد دفع المدرب السويسري رينيه فايلر للمهاجم السنغالي أليو بادجي في مباراة الأهلي ضد صنداونز، تسبب اللاعب في ركلة جزاء حصل عليها النادي الأهلي نفذها علي معلول بنجاح بالدقيقة التاسعة والستين.

وستُقام جولة العودة من مباراة الأهلي ضد صنداونز يوم السبت المقبل الموافق السابع من مارس في مدينة بريتوريا الجنوب إفريقية.