تحدث عن الفوز لمساعدة العالمي

هل يُعاقب كيش بعد رسالته للنصر قبل مباراة الهلال ؟

الجمعة ٦ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:١١ مساءً
هل يُعاقب كيش بعد رسالته للنصر قبل مباراة الهلال ؟
المواطن - محمد سمعه

أثار اللاعب السلوفاكي فيليب كيش، نجم نادي الاتفاق، الجدل في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تحدث عن نيته الفوز على نادي الهلال لعيون نادي النصر، ومن أجل تقليص الفارق بينهما في النقاط طوال الموسم الجاري ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان بعض النقاد الرياضيين طالبوا  بمعاقبة الاتفاق للاعب كيش، بسبب تصريحاته عن نادي النصر، التي رأوا أنها تعني اللعب بقوة ضد لاعبي الهلال حتى من الممكن أن يصل الأمر لإصابة نجوم الهلال في اللقاء من أجل الفوز بأي ثمن لمساعدة النصر على حد وصفه.

وكان الاتفاق أصدر بيانًا أكد فيه أن تصريح اللاعب كيش كان عبارة عن مُزحة غير موفقة، لكن النادي لن يُعاقبه بالاستبعاد من مباراة الهلال، خاصة في ظل الاحتياج له من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل آسيا.

وبالأمس، رد اللاعب محمد البريك، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، على تصريحات اللاعب فيليب كيش نجم نادي الاتفاق، التي قال من خلالها: إن الاتفاق سيهزم الهلال بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لعيون نادي النصر.

وأكد البريك في رده على لاعب الاتفاق على أنه سمع تصاريح بعض اللاعبين عن الفوز على الهلال، مضيفًا أن الزعيم لن يرد إلا في الملعب، وهدفه فقط هو حصد النقاط الثلاث.

ويلعب الهلال ضد الاتفاق على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.