ستزيد التواصل بين القيادات النسائية في المملكة

هنا رابط التسجيل في منصة القيادات النسائية السعودية

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
هنا رابط التسجيل في منصة القيادات النسائية السعودية
المواطن -الرياض

أكدت وكيلة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتمكين المرأة، هند خالد الزاهد، أنه تم تدشين المنصة الوطنية للقيادات النسائية السعودية في 8 مارس الجاري احتفالًا بالمرأة السعودية.

وأضافت الزاهد في تغريدة لها عبر تويتر، أن تدشين المنصة رسالة لكل قاصٍ ودانٍ عن السعودية وتمكينها لنسائها متميزات كفاءات، وخبرات وقدرات.

وتابعت: كمطلب وطني أدعوكن نساء هذا البلد العظيم للتسجيل معنا في المنصة على الرابط: هنا.

المنصة الوطنية للقيادات النسائية السعودية  هي منصة وطنية إلكترونية وإحدى مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحوي المنصة على قاعدة بيانات القيادات الوطنية النسائية وذلك لتسهل الوصول السريع للقياديات سواء من القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات غير الربحية.

وستزيد المنصة التواصل بين القيادات النسائية في المملكة كما تسهل المنصة لمسؤولي الموارد البشرية ومسؤولي القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني عملية الوصول إلى القيادات النسائية المؤهلة للتواصل مع القيادية وزيادة فرص ترشحها للمناصب القيادية، بالإضافة إلى الاستفادة من المنصة لترشيح القيادات النسائية المناسبة في المحافل والوفود الداخلية والخارجية والترشيح لعضويات اللجان والمجالس بطريقة أكثر احترافية مبنية على معايير صحيحة في الاختيار، كما تحتوي المنصة على أخبار وإعلانات عن المؤتمرات والفعاليات التي تهم القيادات النسائية والمرأة بشكل عام.

 

إقرأ المزيد