حرصًا على سلامة الجميع

3 أندية بدوري محمد بن سلمان تكشف عن شعارها لمحاربة كورونا

السبت ١٤ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٤ مساءً
3 أندية بدوري محمد بن سلمان تكشف عن شعارها لمحاربة كورونا
المواطن - محمد سمعه

كشفت أندية الهلال وضمك والرائد عن شعارها التي رفعته، وذلك من أجل محاربة فيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا في أكثر من دولة حول العالم.

البداية كانت مع نادي الرائد الذي دشن عبر حسابه في تويتر شعارًا بعنوان” سلّم لا تصافح”، وذلك من أجل توعية المواطنين والمقيمين بالإجراءات السليمة التي يجب اتباعها لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

كما رفع نادي ضمك شعار الوقاية خير من العلاج، حيث نشر عبر حسابه في تويتر فيديو للجهاز الفني ولاعبي ضمك وهم يعقمون أيديهم للحماية من كورونا.

أما نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، فأعلن عن خطوته الأولى لمنع انتشار فيروس كورونا، وذلك بعد قرار تعليق النشاط الرياضي الذي صدر اليوم السبت من وزارة الرياضة.

وأعلن حساب الهلال الرسمي في تويتر عن تعاقد إدارة النادي مع شركة متخصصة في المجال الطبي والتعقيم، وذلك تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كافة الجهات الحكومية لمنع انتشار كورونا.

وعملت الشركة على تعقيم كافة مرافق النادي ونشر المعقمات في جميع إدارات النادي بالتنسيق مع الإدارة الطبية في النادي، ونفذت الإدارة الطبية بالنادي حملة توعوية سعيًا منها لوقاية وحماية منسوبي ولاعبي الهلال من فيروس كورونا.

ونشرت الإدارة الطبية بالنادي لوحات إرشادية باللغتين العربية والإنجليزية، تضمنت شرحًا عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه.

وكانت وزارة الرياضة قامت بتعليق النشاط الرياضي في المملكة اعتبارًا من غدًا الأحد وحتى إشعار آخر.