في حال رحل غوميز وجيوفنكو وإدواردو

3 طلبات من لوشيسكو لإدارة الهلال

الإثنين ٢ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٢ مساءً
3 طلبات من لوشيسكو لإدارة الهلال
المواطن - محمد سمعه

سيُحدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 3 طلبات لإدارة النادي برئاسة فهد بن نافل من أجل تنفيذها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن إدارة الهلال تبحث التخلص من الإيطالي سيباستيان جيوفنكو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والفرنسي بافيتيمبي غوميز؛ وذلك بسبب تقدمهم في العمر إضافة إلى الرواتب المالية الكبيرة التي يحصلون عليها من النادي.

وبالتالي فإن لوشيسكو سيطلب من إدارة الهلال ضم مهاجم لتعويض غوميز، وجناح لتعويض الإيطالي سيباستيان جيوفنكو ولاعب خط وسط مهاجم لتعويض كارلوس إدواردو في حال رحل الثلاثي بصورة نهائية عن الهلال في صيف 2020.

وتريد إدارة نادي الهلال التعاقد مع لاعبين صغار بالعمر وأكفاء؛ ليكونوا بديلًا للثلاثي المتوقع رحيله عن بطل آسيا بعد نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن كارلوس إدواردو كان صرّح بعد مباراة الهلال والتعاون بالجولة العشرين من الدوري وأكد أنه لا يعرف شيئًا عن مصيره مع أزرق العاصمة خلال الفترة المقبلة.

وكان جيوفنكو وغوميز ساهما في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا عام 2019 على حساب نادي أوراوا الياباني.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة وذلك بعد الفوز على التعاون في الجولة العشرين من الدوري بهدف دون رد.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر في وقت سابق تأجيل مباراة الهلال وباختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في العديد من الدول الآسيوية.

ونجح الهلال مؤخرًا في تجديد عقد حارسه عبدالله المعيوف لمدة 3 سنوات.